الجمعة، ماي 23، 2008

- المؤامرة !

...تستمرالحرب في غزة ويستمر الصمت العربي الرهيب يستمر قتل الاطفال الابرياء في فلسطين ويستمر تفرج الحكام العرب دون ادنى حركة ...ما هذه الكارثة اذن?... يواصل الاحتلال الهمجي تقتيل الشعب الفلسطيني ونصمت هكذا ?
حينما نعود قي المساء الى ديارنا سالمين لنخلد للراحة والنوم ...تكون قوات الارهاب الاسرائيلي تدك المنازل على اصحابها في غزة ولا تترك غير الحطام والشهداء والدماء ... ان هذ الصمت المطبق على الفظائع التي ترتكب في حق ابرياء فلسطين لا يمكن ان ندرجه الا في خانة المؤامرة والتاييد من طرف الحكومات العربية التي ما فتئت تلجا الى التطبيع مع العدو عبر قنوات سرية .
لم يقف الامر عند الصمت والتطبيع بل تعداه الامر الى قمع كل الاصوات الحرة من داخل الامة العربية التي اختارت ان تندد بمحرقة غزة, الصورة القاتمة هاته اتت هذه المرة من المغرب حيث عمدت قوات الامن الى تسليط هراواتها على المتظاهرين المتضامنين مع فلسطين في الدار البيضاء و الرباط ...هكذا اذن قوات الاحتلال تهاجم الاطفال في غزة... وقوات "السيمي" تهاجم المتضامنين معهم في المغرب.. المعادلة واضخة اذن ...!!!
ستبقى مجزرة غزة اذن وصمة عار على جبين كل المتخاذلين والمتامرين من الملوك والامراء والرؤساء العرب اللذين صار التطبيع مع امريكا والعدو الصهيونى اهم بالنسبة لهم من الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني المقهور... انهم اوفياء امريكا المخلصين...

ليست هناك تعليقات: